صاحب منصة “يوكان” سيمو لايف يتبرع لصندوق الخاص لتدبير وباء فيروس كورونا

هيئة التحرير
2020-03-19T20:07:04+01:00
مجتمع
هيئة التحرير19 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
صاحب منصة “يوكان” سيمو لايف يتبرع لصندوق الخاص لتدبير وباء فيروس كورونا
محمد بعبيت المعروف بسيمو لايف "Simo Life"
بوابة مغاربة العالم

أعلن محمد بعبيت المعروف بسيمو لايف “Simo Life”، اليوم الخميس، عن مساهمته بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 100 مليون سنتيم في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

وإعتبر سيمو لايف أن هذه المساهمة هي جزء من جهود التضامن الوطني الهادفة إلى الحد من الآثار السلبية لفيروس كورونا على صحة المغاربة، وتندرج في إطار التعبئة الوطنية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وتكريسا لقيم التضامن والتآزر والتكافل التي جبل عليها المغاربة لتحمل تكاليف تدبير الأزمات والوضعيات الاستثنائية، وتفعيلا لما نص عليه الفصل 40 من الدستور بشأن تحمل الجميع، وبصفة تضامنية، التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة.

ويعتبر محمد بعبيت أحد أبرز رجال الأعمال المغاربة المتخصصين في التجارة الإلكترونية، قام بتأسيس مجموعة من الشركات الناجحة والمتخصصة في التسويق على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية كان آخرها استثماره في YouCan المنصة الإلكترونية المتخصصة في توفير متاجر إلكترونية لدعم الشباب المغربي والعربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.