خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي في نصف النهائي برباعية نظيفة

هيئة التحرير
2020-03-01T20:14:28+01:00
رياضة
هيئة التحرير1 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي في نصف النهائي برباعية نظيفة
المنتخب الوطني المغربي للشباب

خسر المنتخب الوطني للشباب لأقل من 20 سنة في كرة القدم أمام نظيره التونسي بأربعة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالسعودية برسم نصف نهائي بطولة كأس العرب.

واستهل المنتخب التونسي التهديف في الدقيقة 21 من الشوط الأول عن طريق اللاعب زياد بريمة ، قبل أن يضيف الهدف الثاني بعد ذلك بدقيقتين اللاعب هشام عبيدي ( د 23 ).

وسجل الهدف الثالث للمنتخب التونسي اللاعب فاروق الميموني في الدقيقة 56 ، قبل أن يعود اللاعب زياد بريمة في الدقيقة ال60 من عمر المباراة ويرفع الحصة إلى أربعة أهداف.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد بلغ المربع الذهبي بعد فوزه على منتخب ليبيا في دور الربع بركلات الترجيح (9-8 ) ، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ، فيما تخطى منتخب تونس عقبة المنتخب الجزائري بالفوز بهدفين دون رد.

وتقام بطولة كأس العرب للشباب لأقل من 20 سنة ، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ، إلى غاية الخامس من مارس الجاري بالمملكة العربية السعودية 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.