بولونيا تعرض على اليونان إرسال أمنييها للمساعدة في مواجهة تدفق الهجرة من تركيا

هيئة التحرير
2020-03-05T21:45:34+01:00
الهجرة والمهاجرين
هيئة التحرير5 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بولونيا تعرض على اليونان إرسال أمنييها للمساعدة في مواجهة تدفق الهجرة من تركيا
بوابة مغاربة العالم

عرضت بولونيا على اليونان إرسال أمنييها للمساعدة في مواجهة تدفق الهجرة من تركيا.

وأوضح وزير الداخلية والإدارة البولوني ماريوش كامينسكي ،في تصريح من بروكسيل أوردته وكالة الأنباء المحلية اليوم الخميس ، أن بولونيا عرضت على اليونان إرسال عناصر حرس الحدود وعناصر الشرطة المختصة للمساعدة في مواجهة تدفق المهاجرين غير الشرعيين القادمين من تركيا الى حدود دولة الاتحاد الأوروبي .

وأكد أن بولونيا على استعداد لإرسال 100 من ضباط حرس الحدود و 100 من رجال الشرطة المختصين إلى اليونان لدعم هذا البلد لمواجهة أزمة الهجرة على الحدود مع تركيا ،معتبرا أن ما تعيشه اليونان حاليا يهم كل دول الاتحاد الأوروبي ولا يمكن لأي دولة ان تتقاعس في تقديم العون لأثينا في هذا الظرف الدقيق .

وأبرز أن بولونيا تريد أن تساعد اليونان “باقتراحات ملموسة وقابلة للتطبيق ،حتى يتسنى لليونان المرور من هذا الظرف الصعب والمعقد ،والذي ستكون له انعكاسات على كل دول أوروبا في حال تفاقمه “.

وحسب ذات المصدر ، ستكون بولونيا قادرة على إرسال وحدة من حرس الحدود ووحدة شرطة إلى اليونان وأكثر من ذلك عدديا إذا لزم الأمر، معتبرا أن بولونيا ” قادرة على تقديم مساعدة حقيقية لليونانيين”.

المصدرو م ع
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.