إيقاف برنامج إعلامي مغربي شهير لعلاقته بقضية “حمزة مون بيبي”

هيئة التحرير
2020-02-29T04:27:34+01:00
مجتمع
هيئة التحرير29 فبراير 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إيقاف برنامج إعلامي مغربي شهير لعلاقته بقضية “حمزة مون بيبي”
الإعلامي سيمو بنبشير
بوابة مغاربة العالم

قرر موقع إلكتروني مغربي إيقاف بث برنامج كان يعده من هوليود إعلامي تذهب التحقيقات لمسؤوليته الأولى عن حساب “حمزة مون بيبي” على الانستغرام والمتخصص في التشهير وابتزاز الفنانين ورجال الأعمال في المغرب والخارج، والذي تعتبر الفنانة المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة وشقيتها ابتسام، المتابعات قضائيا مع 6 آخرين، أبرز شركائه.

وأعرب موقع Le360 عن أسفه لإيقاف برنامج “نايضة فهوليوود” ابتداء من هذا الأسبوع، “ريثما تنكشف حقيقة علاقة مقدمه الإعلامي سيمو بنبشير بالملف المعروض على القضاء، أو تظهر براءته مما ينسب إليه”.

وقال نفس المصدر إن عائشة عياش، المتهمة الرئيسية في ملف ما بات يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي”، اعترفت، أمس الأربعاء، خلال التحقيق معها في الدار البيضاء، بوقوف كل من الإعلامي سيمو بنبشير وابتسام بطمة إلى جانبها هي، وراء تسيير الحساب المتخصص في التشهير بفنانين وابتزازهم.

وتخصص هذا الحساب الذي ظهر قبل عامين على سناب شات ثم على إنستغرام، في السب والقذف والنصب والتشهير والابتزاز الجنسي والاتجار في البشر والمس بالحياة الخاصة للأشخاص، إذ تسبب في إيذاء عدد من الضحايا بينهم شخصيات مشهورة.

ويقيم الإعلامي المغربي سيمو بنبشير في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يعمل مراسلا لعدة منابر صحافية من بينها موقع Le360، ويقدم من هناك البرنامج الأسبوعي “نايضة فهوليوود مع سيمو بنبشير”، والذي يعرف من خلاله على مغاربة نجحوا في تحقيق أحلامهم بعد الهجرة إلى أمريكا.

وكانت وسائل اعلام مغربية أولت اهتماما في السنوات الماضية بسيمو بنبشير وقدمته كأبرز الإعلاميين المغاربة.

المصدرالقدس العربي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.