إعطاء الانطلاقة للدورة 20 لرالي المغامرة والتضامن ( ريد صحرا آدفونتير ) بين بلد الوليد والمغرب

هيئة التحرير
2020-03-02T18:53:18+01:00
رياضة
هيئة التحرير2 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إعطاء الانطلاقة للدورة 20 لرالي المغامرة والتضامن ( ريد صحرا آدفونتير ) بين بلد الوليد والمغرب
بوابة مغاربة العالم

أعطيت اليوم الاثنين ببلد الوليد ( شمال إسبانيا ) الانطلاقة لسباق المغامرة والتضامن ” ريد صحرا آدفونتير ” في دورته ال 20 الذي يتوجه إلى المغرب بمشاركة 20 من المتسابقين ينتمون بالخصوص لجهة كاستييا وليون .

وحسب وسائل الإعلام المحلية فقد تجمع المشاركون في هذا السباق ومن ضمنهم متسابقون من جهتي مدريد وفالنسيا صباح اليوم أمام مقر بلدية بلد الوليد حيث حظوا باستقبال آنا روديندو المستشارة ( الوزيرة ) في الحكومة المحلية للجهة المكلفة بالثقافة والسياحة التي أعطت الانطلاقة الرسمية لهذا السباق قبل أن يغادر المشاركون على متن 11 من السيارات رباعية الدفع في اتجاه مدينة طنجة .

وأوضحت نفس المصادر أنه بمجرد الوصول إلى مدينة طنجة سينطلق المشاركون في هذا الرالي على طرقات المغرب في اتجاه الأقاليم الجنوبية للمملكة في تجربة رائعة يتعين عليهم خلالها قطع مسافة 5000 كلم موزعة على 12 مرحلة من هذا السباق .

وسيعيش المشاركون في هذا الحدث الرياضي لمدة 11 يوما تجربة فريدة من نوعها تجمع بين المغامرة والرياضة ومبادرات التضامن كما سيحظون باستكشاف تنوع وثراء الثقافة والحضارة المغربية.

وسيقوم المشاركون في هذه التظاهرة التي ترتكز على قيم والتضامن والتآزر بتوزيع كمية من المعدات الطبية والأدوية لفائدة ساكنة المناطق التي سيصلون إليها وكذا بعض المستشفيات المتواجدة بالأقاليم الجنوبية للمملكة خاصة بمنطقة مرزوكة بالإضافة إلى توزيع معدات وألبسة رياضية إلى جانب وحدة طبية متنقلة ستقدم بعض الخدمات الصحية والمساعدات الطبية لفائدة الساكنة .

ومن بين المشاركين في هذا التحدي بعض المتسابقين الذين يشاركون في البطولة الإسبانية للرالي وكذا الذين شاركوا في الدورة الأخيرة لرالي دكار .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.