مغاربة بلجيكا يغنون للمنتخب

فيديوهاتموسيقى
MRE2418 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
رابط مختصر

لاشك أن المغاربة في كل أنحاء العالم على غرار إخوانهم بأرض الوطن يعشقون كرة القدم ويهيمون بقميص المنتخب الوطني الدي يستمد ألوانه من العلم المغربي الأحمر والنجمة الخضراء التي ستلمع لامحالة بالعرس الإفريقي المقام على أرض مصر المنظمة لهده الدورة.

ومن هدا المنطلق قام مجموعة من الفنانين المغاربة المقيمين بالديار البلجيكية من الإشتغال على فكرة يوسف سودي الملقب (بمول السبع ) وهم الفنان المتألق نورالدين الحوري والفنان الموهوب الشاب ريان والفنان عصام حجي بأداء قطعة مغربية حماسية للمنتخب الوطني.

من كلمات وتوزيع محسن ميكساج وماستورينغ الشاب ريان مونتاج جوناتان أمادو ويعود الإخراج الفني لإلياس ميلكاوي أغنية جميلة جدا رفعت فيها الأعلام الوطنية وشارك فيها مجموعة هائلة من المشجعين من الجالية المغربية المقيمة ببروكسل على طريقة الفيديو كليب.

صوره علي الكرا بشكل رائع ومتميز أطلقوا عليها إسم أحب المغرب باللغة الإنجليزية لتحفيز المنتخب الوطني في هده التظاهرة الإفريقية والتي نتمنى ان تكون الكأس مغربية فيها هده السنة ومعانقة الحلم الدي إنتظرناه طويلا حظ موفق لأسود الأطلس وكل التقدير والإحترام لمغاربة بلجيكا على هده الخطوة المشرفة.