مؤسسة حدائق أصيلة العقارية تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسيها

2019-02-26T20:49:35+00:00
2019-02-26T20:53:35+00:00
أنشطة الجالية
بوابة مغاربة العالم26 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مؤسسة حدائق أصيلة العقارية تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسيها
رابط مختصر

احتضنت قاعة الحفلات بفندق كراون بلازا ببروكسيل مساء يوم السبت 23 فبراير 2019 حفلا خاصا من تنظيم مؤسسة حدائق أصيلة العقارية للتعريف بمشاريعها العقارية بمدينة أصيلة المغربية، وقد حظر اللقاء شخصيات وازنة بالمجتمع البلجيكي في مجال السياسة والاقتصاد إظافة لسفير المملكة المغربية ببلجيكا السيد محمد عامر.

اللقاء انطلق بكلمة افتتاحية للسيدة مليكة لحيان التي رحبت بالحضور الذي لبى الدعوة وسلطت الضوء على حدائق أصيلة المعمارية ومميزاتها وبعد ذلك تم عرض شريط فيديو يتضمن مجموعة من الصور التي توثق جمالية وومميزات حدائق أصيلة.

وقد حضر الحفل مجموعة من الملاك قدمو شهادتهم عن طريقة امتلاك عقارهم بحدائق أصيلة ومدى سعادتهم بتعاملهم مع السيدة مليكة لحيان التي تحترم المعايير الدولية في مشروعاتها وحسن تعاملها ولباقتها مع زبنائها.

وقد شهد الحفل فقرات موسيقية إظافة لمأدبة عشاء على شرف الحاضرين، وقد أعرب البعض منهم على نيتهم في شراء عقار بجدائق أصيلة وأنه انكسر جدار الخوف مع المؤسسات العقارية لديهم بعدما لمسوا احترافية في التعامل والتسهيلات لدى المؤسسة المذكورة.

حدائق أصيلة العقارية ذاع صيتها عالميا حيث عدد الملاك داخل هاته المؤسسة فاق 10 دول مختلفة من بينهم السويد، كندا، هولندا، فرنسا، بلجيكا، فينلندا، واسبانيا…

جدير بالذكر أن سيدة مليكة لحيان هي من مغاربة بلجيكا وهي مهندسة معمارية قررت في 2006 العودة للمغرب قصد الاستثمار ونجحت في ذلك في وقت وجيز حيث تمكنت من اطلاق مشروع حدائق أصيلة العقارية وقد كسبت ثقة العديد من مغاربة العالم الذين عبروا في أكثر من مناسبة عن سعادتهم في التعامل معها.

وفي تصريح للسيدة مليكة خصت به منبرنا MRE24 أنه هناك العديد من المشاريع المستقبلية من بينها تجزئتين وفندق فخم وأنها حاليا تمكنت من استغلال فقط 20 فالمائة من أصل 5 هكتارات وأنها تسعى دائما لتقديم الأفضل لزوبنائها وكسب ثقتهم وراحتهم قبل كل شيء.

« 1   من 2 »