الإعلانات

الميموني و بوزيان يبدعان في فعاليات المهرجان المتوسطي بالناظور

آخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 11:34 مساءً
2018-12-25T19:22:32+00:00
2019-01-08T23:34:43+00:00

افتتحت الجمعية المتوسطية بالناظور مهرجانها السنوي في نسخته السابعة اليوم الاثنين 24دجنبر بقاعة العروض التابعة للمركب الثقافي بأمسية فكاهية ساخرة، تفاعلت معها الجماهير العاشقة لفن الضحك والكوميدية.

قدم الثنائي كمال المخلوفي الملقب ب “بوزيان” و مراد الميموني بعد سنوات من العمل ضمن البرنامج التلفزيوني “ناظور كوميدي كلوب “، و “ريف كوميدي كلوب ” على التوالي. أول عرض فكاهي ساخر جمعهم على خشبة المهرجان المتوسطي في نسخته السابعة، لهما بعنوان “الكوزينا” و”السياسة” وذالك في أمسية جلبت حشد كبير من الجماهير،امتلأت بها جنبات قاعة العروض بالمركب الثقافي بالناظور قبل ساعة من العرض.

العرض الساخر العائلي الذي دام قرابة ساعة ،تضمن مجموعة من المواقف التي يعيشها يوميا المواطن المغربي. جعلت الجمهور الحاضر يستمر في الضحك كل دقيقة.

وحسب ما صرح لنا الفنانين الناظوريين فإن العمل بالمهرجان المتوسطي الكبير، ووسط العائلات الناظورية الذواقة للفن، هو قيمة مضافة لمسارنا الفني و الكوميدي. واختيار الفنان المحلي هو اعتراف من ادارة المهرجان و رئيس المجلس الاقليمي بالكفاءات الناظورية التي اعطت الكثير ولازالت في كل الميادين الفنية والرياضية كذالك.

ومن المقرر أن يقوم بوزيان وفرقة مارتشيكا للمسرح بجولة فنية خارج ارض الوطن لتقديم العرض المسرحي “رماس” ابتداءا من الاسبوع الاول لشهر يناير المقبل

الإعلانات