الإعلانات

جمعية أديب ببلجيكا تلم الجالية في أمسية فنية متنوعة +البوم الصور

آخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 11:15 صباحًا
2018-11-28T11:15:06+00:00
2018-11-28T11:15:59+00:00
بروكسيل/ يوسف دانون - فاطمة الزهراء اروهالن

نظمت جمعية أديب التي تكاثرت الاسئلة والاجوبة عنهم لما يقدموه من أعمال جليلة وإنسانية وبمشاركة فعالة مع somaya van fmv و brussel korkzine و جسور السلام و annalisa gadaleta ,najat saadoun dar alward وles albelges و amalbelgika و كذلك حوار وasbl action dialogue bxl وla federation fmy وzonnelied وasbl tunisienne وhelp bxl

وباهتمام بالغ تابع سكان مدينة بروكسل وبحضور مشرف، ملتقى على شكل حفل يتخلله عدد من الشخصيات النسوية من المجتمع المدني وبحضور شخصيات اعلامية تم تكريمها على مستوى المنطقة والتي عززت هذا الحفل البهيج، بتلاوة من الذكر الحكيم كانت البداية، حيث ألقت السيدة أمينة كلمة بالمناسبة خصصتها بالترحيب الكبير، مع إعطاء نبدة عن برنامج الملتقى، ودور جمعية اديب الرائد في المجال الجمعوي، كانت القاعة مملوئة عن جوانبها بعدد من المنتوجات المتنوعة والتي خصصت للبيع في عين المكان باثمنة مناسبة.

وقد تم عرض بعض اللوحات التشكيلية في مزاد علني اطره الاستاذ الزعتراوي.. وكان لجسور السلام كلمتهم التي هزت أرجاء القاعة وصوتهم الشجي والممتع الذي يصل الى الوجدان واعماق القلب وابدعوا وغردوا كمجموعة انشاد للامداح النبوية.

وكان كذلك لعرض الأزياء لقائهم مع الحضور في وضع اللبنة الحديثة وروية للقفطان العصري، وابدعت الفنانة الراقية دليلة بحضورها وصوتها القوي والمتميز الذي هز أرجاء القاعة لما تحمله الفنانة الكبيرة من مشاعر وتعبير فني.

ولعشاق الاغنية الامازيغية كان لهم لقاء مع نجم الطرب الامازيغي الفنان الكبير الاستاذ فيصل اثران الذي بدوره ابدع كعادته، والمجموعة الالبانية التي بدورها قدمت احلى طبق من منتوجها الفني الرائع والمميز.

كما ابدعت الجمعية المذكورة في تقديم رأية راقية وتتجلى بعرض مسرحية نالت اعجاب الحاضرين، مع إعطاء شواهد تقديرية لعدد من الشخصيات وعلى راسهم الاعلامي والصحفي الكبير الاستاذ محمد شاطر اعترافا بالجميل لما اسدوه من اعمال ايجابية، مع مسابقة tombola التي اختتم بها هذا الحفل الناجح بجميع المقاييس.

الإعلانات