الإعلانات

وفد من الجمعية المغربية للمصدرين يزور كرواتيا لاستكشاف فرص الاستثمار وإقامة شراكات

آخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 7:22 مساءً
2018-09-18T19:22:21+00:00
2018-09-18T19:22:21+00:00
بوابة مغاربة العالم

يزور وفد يمثل الجمعية المغربية للمصدرين (أسميكس) حاليا جمهورية كرواتيا لاستكشاف فرص الاستثمار وإقامة شراكات.

وتهدف هذه الزيارة ،التي تستمر الى غاية يوم غد الأربعاء، حسب بلاغ لسفارة المملكة المغربية بكرواتيا الثلاثاء ، الى استكشاف فرص التسويق بهذا البلد البلقاني ،وإقامة شراكات مع الفعاليات الاقتصادية بكرواتيا ومد جسور التواصل المهني والتجاري معها.

كما تتيح الزيارة للوفد المغربي ،حسب المصدر ، الفرصة للتعرف على التحفيزات الممنوحة بالمنطقة والجوانب القانونية والتقنية لتسهيل المبادلات التجارية ،والاطلاع على كل الفرص المتاحة لتصدير المنتوجات المغربية.

وفي هذا الإطار ،عقد نائب رئيس الجمعية المغربية للمصدرين عبد العزيز التعرجي ، بتنسيق مع سفارة المملكة بزغرب ، لقاءات مع رجال الأعمال وأصحاب المقاولات والشركات الكرواتية العاملة في الكثير من القطاعات المهمة ،منها على الخصوص قطاع توليد الطاقة والإلكترونيات والأشغال الخاصة بالبنيات التحتية وقطاع الماء والصرف الصحي.

وفي هذا السياق ، التقى وفد الجمعية المغربية للمصدرين بمسؤولي مجموعة (كونتشار) ، ومجموعة (دي إي في) ، ومؤسسة (ماريتون) ، ومجموعة (ديلكوفودو) ، ومجموعة (ميتالسكا إندوستريا) ، ومجموعة (إلكا).

ووفقا للبلاغ ، أجرى نائب رئيس الجمعية المغربية للمصدرين كذلك محادثات مع مسؤولي رابطة المقاولات والغرفة الاقتصادية في كرواتيا.

الإعلانات
المصدر - و م ع
كلمات دليلية ,