بنعطية يتألّق في مباراة البايرن الذي اكتسح فيردر بريمن

بوابة مغاربة العالم15 مارس 2015آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بنعطية يتألّق في مباراة البايرن الذي اكتسح  فيردر بريمن
رابط مختصر

بصم الدولي المغربي المهدي بنعطية على عودة جيدة إلى الميادين، من خلال مباراة اليوم التي جمعت بايرن ميونيخ ومضيفه فيردر بريمن لحساب الجولة 25 من “البوندسليغا” الألمانية، والتي انتهت باكتساح النادي “البافاري” لشباك الفريق المستضيف برباعية نظيفة، بعد غياب دام لأسابيع عن الملاعب بداعي الإصابة.

وظهر بنعطية بمستوى جيد وثاتب طيلة دقائق المباراة التي خاضها كاملة، دون أن تكون هناك اختبارات كثيرة وجدية من هجوم بريمن الذي لم يخلق العديد من الفرص بالنظر لقوة البايرن، الذي لم يترك أي فرصة للمستضيف من أجل العودة في اللقاء.

وكان الدولي المغربي قد غاب عن مبارتي دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيسك الأوكراني ذهابا وإيابا، بالإضافة إلى ثلاث مباريات في الدوري الألماني أمام كل من هانوفر، كولن وبادربورن، مما أثار العديد من المخاوف حول إمكانية عودته إلى التشكيل الأساسي بوجود لاعبين آخرين من قبيل باوتينغ، دانتي وبادتشتوبر، العائد بدوره من الإصابة.

وتعرض المهدي بنعطية في الآونة الأخيرة للكثير من الانتقادات بفعل إصاباته الكثيرة، فيما ذهبت بعض الصحف العالمية إلى تأكيد عدم رغبة إدارة النادي والمدرب الإسباني بيب غوارديولا في الاحتفاظ بالدولي المغربي بالبايرن لموسم آخر.

كلمات دليلية